عاجل ورسميًا.. أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن أحمد فتحي، نجم منتخب مصر والأهلي والإسماعيلي وبيراميدز السابق، عن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، بعد انتهاء عقده مع النادي السماوي بنهاية الموسم المنصرم.

وتوج أحمد فتحي بالعديد من البطولات مع الأهلي ومنتخب مصر، حيث كان أحد أفراد الجيل الذهبي الذي فاز ببطولة كأس الأمم الأفريقية في 3 نسخ متتالية أعوام 2006 و2008، و2010،بالإضافة إلى فوزه بالعديم من البطولات مع القلعة الحمراء قبل انتقاله لصفوف بيراميدز.

أحمد فتحي يعتزل كرة القدم 

وقال أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية: “قررت اعتزال كرة القدم بعد سنوات حققت فيها كل شئ، وربنا كرمني فى مشواري مع كرة القدم والحمد لله حققت كل شئ”.

وأوضح: “قررت الاعتزال بعد التتويج ببطولة كأس مصر مع بيراميدز، وكنت فى حيرة خلال الفترة الأخيرة بعد نهاية تعاقدي مع بيراميدز، ولكن قررت الاعتزال”.

وأردف: “بدأت مسيرتي مع الإسماعيلي ببطولة الدوري وحققت كل البطولات مع الأهلي، ولعبت 12 سنة فى الأحمر من أجمل وأحلى سنوات عمري وحصلت علي كل البطولات”.

وأتم تصريحاته: “من أهم أهدافي مع الأهلي أمام المصري في نهائي كأس مصر وهو أكثر هدف بحبه لأنها بطولة بعد غياب 10 سنوات، وأشكر جماهير الأحمر لأنهم كانوا الداعم الأكبر لي”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى