موعد مباراة برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء، الذي يقام على ملعب لا سيراميكا، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الليجا الإسبانية.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال على ملعب لا سيراميكا، لحساب لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، حيث يسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته في الليجا، والحفاظ على صدارة الترتيب.

كما يرغب برشلونة في مصالحة جماهيره بعد الخسارة من موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي على ملعب لويس الثاني.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية، بينما يأتي فياريال في الترتيب الرابع بـ11 نقطة.

موعد مباراة برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني

يلعب فريق برشلونة أمام فياريال في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب لا سيراميكا، وذلك غدًا الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني، لحساب لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الليجا، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى