أنشيلوتي يخرج عن صمته بعد اتهامه بعدم العدل مع لاعب ريال مدريد

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على فوز الفريق أمام نظيره إسبانيول، في منافسات الدوريالإسباني.

ريال مدريد يفوز على إسبانيول

ونجح الميرينجي من تحقيق الفوز على إسبانيول، برباعية مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولةالدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: لقد كانت مباراة جيدة، كان رد فعل اللاعبين جيدًا بعد هدفإسبانيول، لعبنا بشكل أفضل بكثير، وحصلنا على المزيد من الفرص، أنا سعيد.

وتابع عن كثرة الاحتجاجات والبطاقات الصفراء: هذا الموسم كانت هناك ثلاث بطاقات صفراء شديدة القسوة، لقد تغيرت طريقة الحكامقليلًا، لقد أصبحوا أكثر صرامة وعلينا الاعتياد على ذلك.

وواصل: كارفاخال وبيلينجهام؟ حسنًا الأول يعاني من كدمة، ولكن لا يوجد شيء خطير، في حين أن الثاني يعاني من مشكلة في الكتف، تمالتعامل معه بشكل جيد، لا يبدو أن الأمر مثير للقلق، كان قادرًا على لعب اللقاء بأكمله دون مشكلة، سنرى غدًا.

وأشار: لقد لعب بيلينجهام دائمًا بوجود واقِ للكتف، منذ شهر قام بإزالته لأنه كان بخير، لكنه واجه هذه المشكلة مرة أخرى، اليوم تم حل الأمربشكل جيد للغاية، ولم يطلب التغيير، أعتقد أنها لن تكون مشكلة، على الرغم من أنه يجب عليه الاعتناء بنفسه بالطبع.

وعن عدم عدله بالنسبة لـ إندريك لاعب الفريق الشاب: يعتمد الأمر على كيفية رؤيتك، من ناحية، قد يكون الأمر غير عادل لأنه يتدرب بشكلجيد للغاية، فهو جاد جدًا ولديه الكثير من الجودة ويمكن أن يكون غير عادل بعض الشيء.

وأتم: ولكن من ناحية أخرى، فهو أمامه رودريجو ومبابي وفينيسيوس، ومن الضروري أن يتحلى بالصبر قليلاً.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى