موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، في الدوري الإنجليزي، ويستعد مان سيتي لمواجهة نظيره آرسنال، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويستضيف ملعبالاتحاد، مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره آرسنال، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة البريميرليج.

ويدخل مان سيتي المباراة، وهو عينه على الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة التفوق في بطولة الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، ومحاولةً للعودة لصدارة الدوري مرة آخرى منفردًا.

مانشستر سيتي

وفي الجانب الآخر، يسعى آرسنال لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وعودته للمنافسة مرة آخرى.

ويتواجد مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، الذي نجح في تصدرالبطولة بعد فوزه على بورنموث، بينما يتواجد آرسنال في المركز الخامس، برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

ويواجه مانشستر سيتي نظيره آرسنال، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، وستنطلق مب مان سيتي أمام الجانرز في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

آرسنال
آرسنال

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره آرسنال، في منافسات البريميرليج، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى