موعد مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة النصر والحزم، في كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد العالمي لمواجهة نظيره الحزم، اليوم الإثنين، في منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستضيف ملعب استاد نادي الحزم، مباراة النصر السعودي أمام نظيره الحزم، في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة قوية يترقبها عشاق الكرة السعودية.

النصر
النصر

ويسعى النصر للفوز في أول مبارياته في كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل تعويض خسارة لقب النسخة الماضية بمباراة النهائي أمام الهلال بركلات الترجيح.

ويتولى مدرب النصر الجديد ستيفانو بيولي، أولى مبارياته مع الفريق السعودي، بعد توليه تدريب الفريق السعودي خلفًا لـ لويس كاسترو الذي تمت إقالته من تدريب الفريق.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الحزم اللقاء سعيًا للفوز والوصول لنتائج إيجابية في كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

موعد مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويواجه النصر نظيره الحزم، في منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر سبتمبرالجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

وسيتم نقل مباراة النصر أمام نظيره الحزم، في كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر فضائية ssc 1 الناقل الحصري لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى