موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة برشلونة القادمة، بعد الفوز أمام فياريال، ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره خيتافي، في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ونجح برشلونة من تحقيق الفوز أمام نظيره فياريال، بخماسية مقابل هدف، في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة

ويدخل برشلونة اللقاء وهو في كامل تركيزه، ويرغب في استمرار نتائج الفريق الجيدة منذ بدايك الموسم، وتحقيقه العلامة الكاملة في الست جولات الماضية، ويتصدر البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة.

ويرغب برشلونة في الحصول على الثلاث نقاط، بتحقيق الفوز على خيتافي، والتحليق في سماء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردًا.

في حين يتواجد خيتافي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد أربعة نقاط.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام خيتافي في الدوري الإسباني

ويواجه برشلونة نظيره خيتافي، في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، يوم الأربعاء القادم الموافق 15 من شهر سبتمبرالجاري، وستنطلق مباراة البلوجرانا أمام نظيره خيتافي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

وستنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره خيتافي، في منافسات الدوري الإسباني، يوم الأربعاء، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني.

وسجل برشلونة 18 نقطة من ستة انتصارات في بطولة الدوري الإسباني منذ بداية الموسم، فيما تعادل خيتافي في أربع مباريات  وخسر مرتين في الليجا الإسبانية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى