موعد مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب لقاءات الجولة السابعة من بطولة الليجا الإسبانية.

ويستضيف ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، لحساب لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإسباني، من أجل مواصلة الضغط على برشلونة متصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة من 6 لقاءات بينما يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في الترتيب السادس بـ10 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تلعب مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تستحوذ شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني والبطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى