شريف إكرامي يفتح النار على نجوم الأهلي والزمالك بسبب السوبر الأفريقي

شن شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز هجومًا شرسًا على نجوم الأهلي والزمالك السابقين بسبب السوبر الأفريقي، وذلك بعد تصريحات البعض بالتقليل من المنافس قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل.

وينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وذلك في اللقاء المقرر إقامته على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، يوم الجمعة المقبل.

شريف إكرامي يهاجم نجوم الأهلي والزمالك

وكتب إكرامي عبر حسابه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي “X” :”نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك القدامى.. تصريحاتك الساخرة بالمنافسين لن تزيد من نجوميتك، بل تعكس عقليتك السطحية”.

وواصل: “الرياضة تقوم على التنافس الشريف والاحترام المتبادل داخل وخارج الملعب، وما يبدو لك تصفقيًا من البعض في السوشيال ميديا يقابلها ازدراء من جانب آخر”.

وأردف: “أعرف أنه بعد الاعتزال وابتعاد الأضواء عنك أمر مؤلم.. لكن من فضلك إن كنت تريد أن يتذكرك الناس حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا”.

وأتم شريف إكرامي حارس بيراميدز: “من المفترض أن يكون أمثالكم نخبة للرياضيين وقدوة لجماهير.. وليس العكس”.

وجاءت تصريحات شريف إكرامي، حارس بيراميدز، بعد الهجوم الشرس الذي تلقاه أحمد بلال نجم الأهلي السابق، بعدما طالب الزمالك بعدم السفر إلى السعودية، لأن المباراة محسومة لصالح النادي الأحمر.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى