موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة الهلال والبكيرية، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد الهلال لمواجهة نظيره البكيرية،اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستضيف ملعب استاد البكيرية، مباراة الهلال أمام نظيره البكيرية، في مواجهات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، في لقاءيدخل فيه العميد وهو يسعى للفوز في هذا اللقاء، لاستكمال المنافسة على البطولة المحلية.

الهلال
الهلال

ويرغب الهلال الفوز في اللقاء أمام البكيرية. للحفاظ على لقبه الذي حصده الموسم الماضي بفوز مثير على النصر في موقعة الفاينال.

ويدخل الهلال المباراة وهو متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، بينما يدخل فريق البكيرية اللقاء وهو في المركز قبل الآخير في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي “يلو”، برصيد نقطة وحيدة.

وتأتي نظام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بحضور 32 فريقاً بواقع 15 ناديًا من دوري روشن للمحترفين، بجانب بطل دوري يلوالدرجة الأولى نادي القادسية بقسم واحد، والقسم الثاني يضم فرق دوري يلو الموسم الماضيعدا القادسيةبجانب الثلاثي الهابط مندوري روشن وهم الحزم والطائي وأبها، على أن يواجه فريق القسم الأول نظيره من القسم الثاني.

الهلال
الهلال

موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويواجه الهلال نظيره البكيرية، في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء، وستنطلق مباراة الهلال والبكيرية، في تمام الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى