موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة للقاء، الذي يحتضنه ملعب أنفيلد رود، لحساب لقاءات دور الـ32 من البطولة.

ويصطدم ليفربول مع نظيره وست هام يونايتد على ملعب أنفيلد رود، معقل الريدز في بداية مشوار الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويسعى ليفربول بقيادة مديره الفني الهولندي أرني سلوت لمواصلة عروضه القوية، والفوز على وست هام يونايتد، وتحقيق انطلاقة قوية من أجل توجيه رسالة شديدة اللهجة للمنافسين بأن الريدز عازم على حصد اللقب.

بينما يرغب فريق وست هام يونايتد في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل ومحاولة الإطاحة بـ ليفربول، أحد أقوى المرشحين للفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

تقام مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 25 سبتمبر.

تبدأ أحداث مواجهة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى