موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام تفينتي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام تفينتي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يقام ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الأوروبية.

ويستهل مانشستر يونايتد الإنجليزي مبارياته في بطولة الدوري الأوروبي على ملعبه أولد ترافورد، بمواجهة فريق تفينتي الهولندي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة اليوروبا ليج.

وأسفرت قرعة بطولة الدوري الأوروبي عن وقوع مانشستر يونايتد في مجموعة قوية، إذ يخوض 4 مباريات على ملعبه أمام تفينتي الهولندي، ورينجرز الإسكتلندي، وباوك اليوناني، بودو/غليمت النرويجي.

بينما سيخوض مانشستر يونايتد 4 مباريات خارج ملعبه أمام بورتو البرتغالي، وفناربخشة التركي، وفيكتوريا بلزن التشيكي، وستويا بوخارست الروماني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام تفينتي في الدوري الأوروبي

يلتقي مانشستر يونايتد أمام تفينتي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي على ملعب الأحلام أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 25 سبتمبر الجاري.

تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد أمام تفينتي في الدوري الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام تفينتي في الدوري الأوروبي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الأوروبي والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد أمام تفينتي الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى