القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

يبحث عشاق كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ويستعد الريدز لمواجهة نظيرهوست هام، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس كاراباو.

ويستضيف ملعبالأنفيلد، مباراة ليفربول أمام نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، في مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست

ليفربول
ليفربول

هام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

وسيتم نقل مباراة ليفربول أمام نظيره وست هام يونايتد، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، عبر قناة beIN Sports 6، بتعليق عامر الخوذيري.

وسيقوم الاتحاد الإنجليزي لإجراء قرعة دور الـ16، اليوم الأربعاء فور انتهاء مباراة ليفربول أمام نظيره وست هام، من بطولة كأس كاراباو.

محمد صلاح
محمد صلاح

وبدأت الجولة الثالثة من عمر البطولة الإنجليزية، الثلاثاء 17-9-2024، بفوز ستوك سيتي على فليتوود تاون 2-1 بركات الترجيح،وبريستون على فولهام 16-15 بركلات الترجيح، وبرينتفورد على ليتون أورينت 3-1، وكريستال بالاس على كيو بي أر 2-1، وساوثهامبتونعلى حساب إيفرتون 6-5 بركلات الترجيح، وشيفيلد وينزداي على بلاكبول 1-0، ومان يونايتد على بارنسلي 7-0، واستكملت المواجهاتالأربعاء الذي تلاه، بفوز برايتون على ولفرهامبتون 3-2، وتوتنهام على كوفنتري سيتي 2-1.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في كأس كاراباو

ويواجه ليفربول نظيره وست هام، في دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر سبتمبرالجاري، وستنطلق مباراة الليفر أمام نظيره وست هام، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى