موعد مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للقاء الذي يأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويصطدم الأهلي مع نظيره القادسية في قمة لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب محمد بن فهد.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد توديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الخسارة المفاجئة من الجندل بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما لحساب لقاءات دور الـ32 من المسابقة.

أما القادسية يرغب في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين بعد فشل في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين، حيث خسر من الشباب وتعادل مع الأخدود في الجولة الماضية.

ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن القادسية صاحب المركز السابع بنفس الرصيد.

موعد مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي

يلتقي الأهلي والقادسية في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب محمد بن فهد، وذلك غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام القادسية في الدوري السعودي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، بسام الخريجي، عبد الباسط هندي.

الوسط: زياد الجهني، جابري فيجا، فرانك كيسيه.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، رياض محرز، إيفان توني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والقادسية في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى