موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو، في الليجا الإسبانية، ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ويستضيف ملعببالايدوس، مباراة أتلتيكو مدريد أمام نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

ويطمح سيلتا فيجو الذي يلعب على أرضه ووسط جمهوره، في تقديم أداء جيد. والمحاولة في حصد الثلاث نقاط بتحقيق الفوز على أتلتيكومدريد، في المقابل يدخل أتلتيكو مدريد الضيف الثقيل على سيلتا فيجو، وهو يسعى للفوز في اللقاء، ويدخل المباراة بالقوة الضارية من أجلحصد الثلاث نقاط في الجولة الحالية.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل في مثلها ولم يتجرع مرارة الهزيمة حتى الآن.

أما سيلتا فيجو يدخل اللقاء وهو في المركز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط فقط بعد خوض 6 مباريات حيث حقق 3 انتصارات كما تعرض لـ 3 هزائم.

سيلتا فيجو
سيلتا فيجو


موعد
مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويواجه أتلتيكو مدريد نظيره سيلتا فيجو، في ختام الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم الخميس الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق مباراة سيلتا فيجو أمام أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو

وسيتم نقل مباراة أتلتيكو مدريد أمام نظيره سيلتا فيجو، في بطولة الليجا، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى