يحيى عطية الله يتحدث عن بدايته مع الأهلي ومواجهة الزمالك في السوبر

علق المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بدايته مع القلعة الحمراء، وكذلك تطرق للحديث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.

ويصطدم الأهلي مع الزمالك في التاسعة مساء غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في كأس السوبر الأفريقي.

ماذا قال يحيى عطية الله عن السوبر بين الأهلي والزمالك؟

وقال عطية الله في تصريحات صحفية، أن الفريق جاهز للمباراة بعد الفوز على جورماهيا الكيني، في دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا على التركيز على الهدف من الفوز باللقب.

وأوضح أنه لم يسبق له التتويج بكأس السوبر الإفريقي، لذلك ستكون مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة لها أهمية مضاعفة بالنسبة له من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب.

وأشار إلى أن المدير الفني طلب من اللاعبين إغلاق صفحة مباراة جورماهيا، والتركيز على مواجهة الزمالك وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل تحقيق البطولة.

وشدد على رضاه عن بدايته مع الأهلي، موضحًا بأنه سينتظره الكثير من العمل في الموسم الجديد لكنه في الوقت الحالي يرغب في تحقيق اللقب الأول مع الأهلي وإسعاد الجماهير.

وأتم حديثه برسالة لجماهير الأهلي، يعبر فيها عن أمله في دعمهم ومساندتهم أمام الزمالك، مع التفاؤل بتحقيق الانتصار وإسعادهم بالفوز باللقب.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى