موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء المقرر إقامته على ملعب مولينيو، لحساب لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ولفرهامبتون على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يرغب الريدز في مواصلة انتصاراته من أجل الضغط على مانشستر سيتي المتصدر.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة، بينما يتذيل فريق ولفرهامبتون جدول الترتيب بنقطة واحدة.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب مولينيو معقل الذئاب، وذلك غدًا السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى