تشكيل الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي يقود الهجوم

تعرف على تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي يجمع قطبا الكرة المصرية على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويترقب عشاق الكرة المصرية والعربية والأفريقية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويصطدم الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، فيما يتواجد الزمالك بعدما حصد لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتواجه الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وذلك غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستكون هذه المباراة هي الثانية بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، بعدما تقابل الفريقين عام 1994، وحقق الفريق الأبيض اللقب وقتها بعد الانتصار بهدف نظيف بصاروخية أيمن منصور.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عن تشكيل فريقه للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وضم تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي، كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

وسط الملعب: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى