موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب سانت جيمس بارك، في افتتاح لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

ويصطدم مانشستر سيتي مع نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك معقل النيوكاسل، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويبحث مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، لاستعادة نغمة الانتصارات والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع أرسنال بهدفين لكل فريق.

أما فريق نيوكاسل يونايتد يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على مانشستر سيتي واقتناص الثلاث نقاط، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فولهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في الترتيب السادس بـ10 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب سانت جيمس بارك مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك غدًا السبت الموافق 28 سبتمبر.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في افتتاح لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى