السوبر الإفريقي.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي

تمكن ناصر منسي، من إدراك التعادل لصالح الزمالك في شباك الأهلي في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ونجح ناصر منسي من تسجيل هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 77، بعد كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها ناصر منسي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وجاء هدف ناصر منسي من أول لمسة له في المباراة بعد دخوله بديلًا لـ ناصر ماهر، ليتمكن من تسجيل التعادل لصالح الزمالك في شباك الأهلي بـ السوبر الإفريقي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، بتقدم الأحمر بهدف دون مقابل، سجله اللاعب وسام أبو علي من ركلة جزاء.

تمكن وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من افتتاح التسجيل لصالح فريقه في شباك الزمالك في الدقيقة 44 من عمر مباراة السوبر الإفريقي، بعد تسديد ركلة ناجحة.

وخرج لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، والذي يحتضن مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وذلك بعد احتساب لركلة جزاء لصالح الأحمر، قبل أن يعود اللاعبين مرة أخرى لاستكمال اللقاء.

تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة قوية، خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

ويحتضن ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الإفريقي.

واشتكى محمد هاني من الإصابة وسقط في أرضية الملعب أكثر من مرة، قبل أن يقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي استبداله في الدقيقة 25، ودخول عمر كمال عبد الواحد بدلًا منه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى