شيكابالا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

علق محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، على فوز الفريق أمام نظيره الأهلي، والتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي

ونجح الزمالك من التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، وذلك بعد تحقيق الفوز أمام النادي الأهلي، بركلات الترجيح.

ونشر شيكابالا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعيفيسبوك“: إلى جمهور الزمالك، أنتم القصة التي لا تنتهي، أنتمالحكاية التي تُروى للأجيال، أنتم الوفاء الذي يُدرّس، بين جدران هذا النادي، سُطرت أسماؤكم بحروف من نور، ليس فقط لأنكم تقفون خلفالفريق، بل لأنكم النبض الذي يحركه، والروح التي تبث الحياة في أوصاله، أنتم الملحمة التي تعيش في كل مباراة، في كل هتاف، في كلدمعة فرح أو حزن.

وتابع: يا جمهور الزمالك، عبر السنوات والعقود، كنتم الصخرة التي تتحطم عليها كل الصعاب والتحديات أنتم الفارس وأنتم القوس والسهم،ومن حولتم كل عثرة إلى قفزة نحو المجد، لا يمكن أن نصفكم بمشجعين فقط، أنتم اللاعب رقم واحد، أنتم المحاربون في المدرجات، والجنودفي الميادين.

وواصل: عندما نتحدث عن الزمالك، نتحدث عنكم، أنتم الرمز الأبدي للنادي، أنتم من حول الحب لنادي الزمالك إلى عقيدة، إلى قصة خالدةتُروى في كل زاوية من هذا الكوكب، ليس فقط بسبب انتصاراتكم، لكن بسبب ولائكم الذي لم يتزعزع، إخلاصكم الذي لا يعرف الحدود،وحبكم الذي يبقى دائمًا، في كل الظروف.

واستمر: أنتم الذين علمتمونا أن الفخر بالزمالك ليس في البطولات فقط، بل في العطاء الذي لا ينضب، وفي الوفاء الذي لا يُقدّر بثمن، فيأوقات الفرح، كنتم الفرحة المضاعفة، وفي أوقات الشدة، كنتم الدعم والسند، إذا كانت البطولات تُكتب على الورق، فإنكم البطولة التي تُحفرفي القلوب.

وشدد: لذلك، لا يوجد لقب يليق بكم أكثر منالرمز الأبدي، أنتم الحلم الذي يعيش في أعين كل عاشق لهذا النادي، وأنتم الحقيقة التيتُشعل نار الحب في قلوب كل من يخطو نحو بوابة الزمالك، أنتم الفخر والاعتزاز، من دونكم، لا نكون نحن.

واختتم: من قلوبنا إلى قلوبكم، شكرًا لكم على كل شيء، أنتم الأسطورة، وأنتم التاريخ، وأنتم المستقبل وأنتم الرمز الابدي للزمالك، عاشالزمالك عاش جمهوره، أعظم جمهور في العالم وفخور أني أحد ابنائه كلاعب واحد مشجعينه في المدرجات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى