نتيجة مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الملك عبد الله الدولي ببريدة، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل فريق الهلال بقيادة مديره الفني البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب نظيره الخلود برباعية مقابل هدفين، ليحافظ على انفراده بصدارة جدول ترتيب دوري روشن.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد فريق الخلود عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

أهداف مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وافتتح كاليدو كوليبالي أهداف الهلال في الدقيقة 38، بعدما سدد ماركوس ليوناردو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد أن وصلت إليه عن طريق الخطأ ولكن إصطدمت بالعارضة ثم وصلت الى كاليدو كوليبالي المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك الخالية سكنت الشباك.

وأضاف اللاعب مالكوم فيليبي الهدف الثاني لـ الهلال في الدقيقة 43، بعد مرور رائع من مالكوم فيليبي من الجهة اليمنى ثم سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك بجوار القائم الأيسر.

وسجل علي البليهي الهدف الثالث لـ الهلال في الدقيقة 45+3، بعد تمريرة من مالكوم فيليبي من الجهة اليسرى إلى سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي مررها إلى علي البليهي الذي سدد الكرة الحارس وسكنت منتصف الشباك.

وأحرز رينان لودي الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 48، عقب تمريرة من سالم الدوسري من الجهة اليسرى وصلت إلى رينان لودي القادم من الخلف ثم سدد الكرة من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار الشباك.

وقلص اللاعب همام مبروك الهمامي النتيجة بتسجيل الهدف الأول لصالح فريق الخلود في الدقيقة 71، بعد كرة عرضية من محمد حسين صوعان وصلت الى همام مبروك الهمامي الذي سددها قوية سكنت منتصف المرمى.

فيما أضاف اللاعب ويليام تروست الهدف الثاني لفريق الخلود في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، بعد تسديدة قوية من ويليام تروست من علامة الجزاء سكنت الشباك بجانب القائم الأيسر.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى