أوساسونا يوقف انتصارات برشلونة ويلقنه الخسارة الأولى في الدوري الإسباني

أوقف فريق أوساسونا سلسلة انتصارات برشلونة في الدوري الإسباني، بعدما تغلب عليه برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السادار، لحساب لقاءات الجولة الثامنة من مسابقة الليجا الإسبانية.

وحقق فريق أوساسونا فوزًا عريضًا على حساب ضيفه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب السادار، لحساب لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، لتتوقف سلسلة انتصارات الفريق الكتالوني عند 7 مباريات متتالية.

وبعد الخسارة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة من 7 انتصارات متتالية في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة في الترتيب السادس في الجدول.

أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

افتتح اللاعب أنتي بوديمير التسجيل لصالح أوساسونا في الدقيقة 18، بعد كرة عرضية من الجهة اليسري من بریان زاراجوزا لاعب اوساسونا ذهبت إلى أنتي بوديمير الذي سددها برأسه سكنت المرمى.

وأضاف اللاعب بریان زاراجوزا الهدف الثاني لصالح فريق أوساسونا في الدقيقة 28، عقب غلطة دفاعية كارثية من دفاع برشلونة استغلها لاعب أوساسونا بابلو إبانيز ومررها للعمق نحو بريان زارجوزا الذي انطلق وراوغ الحارس ومن ثم سددها سكنت المرمى.

وتمكن باو فيكتور من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف لصالح برشلونة في الدقيقة 53، عقب غلطة دفاعية من دفاع أوساسونا استغلها باو فيكتور وسددها من خارج منطقة الجزاء لم يستطع التصدي لها حارس مرمى أوساسونا.

وعاد أنتي بوديمير ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريق أوساسونا في شباك برشلونة في الدقيقة 72، عقب تنفيذه لركلة جزاء بنجاح.

وسجل اللاعب أبيل بريتونيس الهدف الرابع لصالح فريق أوساسونا في الدقيقة 85، بعد غلطة دفاعية من لامين جمال استغلها أبيل بريتونيس وسددها من خارج منطقة الجزاء سددها سكنت يمين المرمى.

ونجح لامين يامال في تسجيل الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة 89، بعد تمريرة من لاعب برشلونة فیران توريس نحو لامبن جمال الذي سددها من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى