بالفيديو.. توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ لحظات، مباراة توتنهام أمام نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، بفوز توتنهامبثلاثية دون رد، وسط صدمة كبرى من جماهير اليونايتد بسبب النتيجة القاسية التي تعرض لها الفريق الإنجليزي، على ملعبه “أولد ترافورد”.

توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حيث بدأ الشوط الأول، بضغط كبير من جانب توتنهام ليحرز هدف مبكر في شباك مانشستر يونايتد، عن طريق برينان جونسون في الدقيقةالثالثة من وقت اللقاء، وحاول مان يونايتد الضغط من أجل إحراز هدف ليعود للقاء مُجددًا، لكنه فشل في ذلك، لينتهي الشوط بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

https://x.com/beinsports/status/1840415442294218908?s=46&t=WzjjtBSGIGvwnXjLp1-a4Q


وفي
الشوط الثاني، دخل الديوك وهو في حالة عدم الاستسلام، وذلك رغبةً منه في إحراز هدف ثاني لزيادة الفارق، وأحرز ديان كولوسيفسكي هدف ثاني لتوتنهام، في الدقيقة 47 من وقت اللقاء، واستمر توتنهام في الضغط وسط استسلام كبير من مانشستر يونايتد،وفي الدقيقة 77 من وقت اللقاء، أحرز دومينيك سولانكي الهدف الثالث لتوتنهام ليقتل اليونايتد، وتنتهي المباراة بفوز توتنهام أمام مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد.

https://x.com/beinsports/status/1840432345129586691?s=12&t=WzjjtBSGIGvwnXjLp1-a4Q

توتنهام
توتنهام

ترتيب توتنهام ومانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده لـ10 نقاط، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عندالـ7 نقاط، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى