حسين لبيب يكشف حقيقة عقده جلسة مع رمضان صبحي للانضمام للزمالك

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على حقيقة عقده جلسة مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بشأن انضمامه للفارس الأبيض، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك ينجح في ضم خمس صفقات صيفية

ونجح الزمالك في إبرام خمس صفقات، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم محمود بنتايج، والفلسطيني عمرفرج، والبولندي كونراد ميشالاك، ومحمد حمدي لاعب إنبي، والسنغالي سيدي نداي.

وتحدث لبيب في تصريحات إذاعية: المدير الفني هو الذي يحدد، لا يوجد أي اجتماع حدث مع رمضان صبحي في الفترة الأخيرة كما تردد.

وتابع: مجلس الإدارة يريد أن يعود الزمالك لعهده القديم من حلاوة الأداء، لأن الزمالك مدرسة في الكرة، والجمهور العظيم صاحب الفضل الكبير فيما وصل له النادي، كلهم يفتخرون بالفريق ليس المهم أن تفوز المهم أن يكون أداء الفريق له رونق جميل.

وواصل: الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين مميزين من الناحية الفنية والمهارية، أنا سعيد بالفريق ليس لأنه فاز بالبطولة ولكن هذا قوام فريق يمكنه الحصول على البطولات.

وأضاف: في مباراة السوبر، جوميز كان قارئا للقاء بشكل جيد، وبالتالي كنت أشعر إن الفوز سيكون من نصيبنا، لأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا، كان يوجد بين اللاعبين روح كبيرة، كنت أقول لهم أنتم مجموعة من اللاعبين المميزين، (إلعبوا وبينوا أد إيه الناس ظلماكم)، هذاكان الحافز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى