تعليق كاسادو على مواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

علق مارك كاسادو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني على مواجهة نظيره نادي يونج بويز في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة مع يونج بويز السويسري غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

برشلونة
برشلونة

وقال كاسادو قبل المباراة: “غدًا علينا أن نقدم عرضًا جيدًا أمام جمهورنا ، الفريق متحمس وسنحاول كل ما في وسعنا للفوز، فليك يعطي جميع اللاعبين الكثير من الثقة”.

وعن‏ الانتقال من الدرجة الثالثة إلى دوري أبطال أوروبا أوضح كاسادو : هناك فرق ملحوظ ، سواء من حيث اللياقة البدنية وجودة المنافسين، يساعدنا المحاربون القدامى كثيرًا كشباب، وكذلك لاعبين من الطراز العالمي مثل رافينها وبيدري”.

وأكد: “فليك مدرب يمنحنا الكثير من الثقة وهو قريب جدًا منا على المستوى الشخصي، لدينا فكرة واضحة عما يتعين علينا القيام به خلال المباريات، الفريق سعيد الآن بالعودة إلى طريق الانتصارات،  خاصة في دوري أبطال أوروبا، نريد أن نكون في أفضل نسخة ممكنة لمنح المشجعين فوزهم الأول في البطولة”.

فليك
فليك

وأجاب عن سؤال إن‏ كان الفريق سيعاني أكثر بعد الهزيمة الأولى في الدوري الإسباني: “لا نحن سعداء بلعب مباراة دوري أبطال أوروبا، لدينا العقلية الصحيحة للتغلب على هذه الهزيمة وتقديم أفضل ما لدينا”.

‏وأضاف: “لدينا فريق جيد جدًا ، صحيح أنه شاب وأن هناك الكثير ممن بدأوا كمحترفين ، لكنني أعتقد أنه أمر جيد ولدينا جميعًا طموح للفوز بالألقاب ، يستحق هذا الشعار أن نقدم دائمًا أفضل ما لدينا وأن نعمل على الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب أيضًا”:

‏وأتم: “يونغ بويز خصم صعب و لا توجد فرق سهلة في هذه البطولة ، إنهم كتلة متماسكة يمكنهم أن يلحقوا الضرر بخصومهم”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى