موعد مباراة برشلونة ويونج بويز القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

بدأ عشاق المستديرة الخضراء، البحث عن موعد مباراة برشلونة ويونج بويز، في دوري الأبطال، ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره يونج بويز،في منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره يونج بويز، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

برشلونة
برشلونة

وخسر البلوجرانا مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره موناكو الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، على أرض الفريق الفرنسي.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز أمام يونج بويز، آملًا من تحقيق البطولة الأوروبية تحت قيادة المدرب هانز فليك، وذلك بعد غياب دام تسع سنوات عن تحقيق البطولات القارية.

فليك
فليك

على الجانب الآخر، يدخل يونج بويز اللقاء، في محاولة لإيقاف برشلونة والفوز عليه على أرضه ووسط جمهوره الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

ويواجه برشلونة نظيره يونج بويز، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء الموافق 1 من شهر أكتوبر القادم،وستنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز

وسوف يتم نقل مباراة برشلونة أمام نظيره يونج بويز، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 2، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسوف يعلق على مباراة البلوجرانا أمام يونج بويز المعلق أحمد البلوشي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى