نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال آسيا للنخبة.. فوز النصر والأهلي والسد

يستعرض هذا التقرير نتائج مباريات اليوم الأول من مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث أقيمت 4 كان معظم أطرافها من الفرق العربية.

وأقيمت اليوم الاثنين 4 مباريات من الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث فاز النصر السعودي ومواطنه الأهلي، وكذلك السد القطري.

النصر السعودي يتغلب على الريان القطري

حقق فريق النصر السعودي فوزًا صعبًا على ضيفه الريان القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأول بارك معقل العالمي بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

افتتح النجم السنغالي ساديو ماني أهداف النصر في الدقيقة 45+1، وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 76، بينما سجل روجر غيديس هدف الريان القطري الوحيد في الدقيقة 87.

الأهلي السعودي يواصل انتصاراته ويهزم الوصل الإماراتي

وواصل الأهلي السعودي انتصاراته في دوري أبطال آسيا للنخبة، وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه الوصل الإماراتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب زعبيل بالإمارات، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث سجل ثنائية الأهلي كلًا من رياض محرز، وروجير إيبانيز.

السد القطري يعبر استقلال طهران الإيراني

بدوره حقق فريق السد القطري فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بعدما تغلب على نظيره استقلال طهران الإيراني بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث جاء الهدف الأول عن طريق سيد حسين حسيني بالخطأ في مرماه، بينما سجل أكرم عفيف الهدف الثاني من ركلة جزاء.

برسبوليس الإيراني يتعادل مع باختاكور الأوزبكي

سقط فريق برسبوليس الإيراني في فخ التعادل على ملعبه أمام باختاكور الأوزبكي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، لحساب مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث افتتح علي بور التهديف للفريق الإيراني، وتعادل دراغان شران لباختاكور.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى