القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز، في دوري الأبطال، ويستعد البلوجرانا لمواجهة يونج بويز، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف البلوجرانا نظيره يونج بويز، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، علىملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

برشلونة
برشلونة

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز أمام يونج بويز، آملًا من تحقيق البطولة الأوروبية تحت قيادة المدرب هانز فليك، وذلك بعد غياب دام تسع سنوات عن تحقيق البطولات القارية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 

وسوف يتم نقل مباراة برشلونة أمام نظيره يونج بويز، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 2، الناقلالحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسوف يعلق على مباراة الفريق الكتالوني أمام يونج بويز المعلق أحمد البلوشي.

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

ويواجه برشلونة نظيره يونج بويز، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهرأكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وخسر البلوجرانا مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره موناكو الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، على أرض الفريق الفرنسي.

على الجانب الآخر، يدخل يونج بويز اللقاء، فيمحاولة لإيقاف برشلونة والفوز عليه على أرضه ووسط جمهوره الكتالوني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى