محمد صلاح يستهدف 4 أرقام قياسية في لقاء ليفربول وبولونيا بـ دوري أبطال أوروبا

يستهدف النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر، تحقيق 4 أرقام قياسية جديدة خلال مواجهة ليفربول وبولونيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب أنفيلد رود، معقل الريدز مواجهة قوية تجمع بين ليفربول وبولونيا الإيطالي، وذلك لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة.

محمد صلاح ينتظر 4 أرقام قياسية جديدة

وأفاد الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن محمد صلاح، قد يصبح أول لاعب في تاريخ النادي على الإطلاق يسجل في 5 مباريات متتالية على ملعبه، في دوري أبطال أوروبا.

وفي حال نجاح محمد صلاح في التسجيل غدًا، سيصبح بولونيا الخصم رقم 25 الذي يزور شباكه رفقة ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتبقى لـ محمد صلاح هدفين لينجح في تسجيل 50 هدفًا في دوري أبطال أوروبا في مسيرته، حيث سجل 44 هدفًا في البطولة، و4 أهداف في التصفيات المؤهلة.

كذلك في حال تسجيل محمد صلاح هدف في مباراة الغد، سيصبح اللاعب الأفريقي الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، برصيد 45 هدفًا، متجاوزًا رقم ديدييه دروجبا.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح سبق له تسجيل 5 أهداف ضد بولونيا، رفقة روما في بطولة الدوري الإيطالي في 3 مباريات، بما في ذلك هاتريك في فوز الذئاب 3-0 على أرضه في نوفمبر 2016.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى