نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال آسيا للنخبة.. فوز الهلال وسقوط العين

يستعرض هذا التقرير نتائج مباريات اليوم الثاني من مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث أقيمت 6 كان من بين أطرافها عددًا من الفرق العربية.

وأقيمت اليوم 6 مباريات، ضمن منافسات اليوم الثاني للجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث شهدت المباريات سقوط العين الإماراتي حامل اللقب أمام الغرافة القطري، بينما تغلب الهلال السعودي على الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي

حقق الهلال السعودي فوزًا عريضًا على حساب ضيفه الشرطة العراقي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وافتتح ماركوس ليوناردو أهداف الهلال في الدقيقة 11، ثم أضاف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 15، وسجل سالم الدوسري الثالث في الدقيقة 47، قبل أن يضيف ناصر الدوسري الرابع في الدقيقة 73، ثم أختتم محمد كانو أهداف الزعيم في الدقيقة 90+5.

الغرافة يضرب العين حامل اللقب برباعية

تغلب فريق الغرافة القطري على ضيفه العين الإماراتي حامل اللقب برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب استاد البيت، برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

تقدم اللاعب خوسيلو لصالح الغرافة في الدقيقة 45+2، قبل أن يضيف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 48، وقلص كاكو النتيجة لصالح العين من ركلة جزاء في الدقيقة 56، ثم تعادل سفيان رحيمي في الدقيقة 66، قبل أن يتمكن سيدو سانو من التقدم للغرافة في الدقيقة 72، وأضاف اللاعب ياسين إبراهيمي الهدف الرابع في الدقيقة 76.

بوريرام يونايتد يهزم سنترال كوست مارينرز

وفاز فريق بوريرام يونايتد التايلاندي على نظيره سنترال كوست مارينرز بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للفريق التايلاندي كلًا من جيلهيرمي بيسولي، وكورتيس غود، فيما سجل هدف فريق سنترال اللاعب لوكاس موراجيس.

جوهور الماليزي يتفوق على شانغهاي غرينلاند الصيني

وتفوق فريق جوهور الماليزي على نظيره شانغهاي غرينلاند شينهوا الصيني بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأهداف كلًا من أريف أيمن هانابي، وخورخي أوبريجون، وخوان مونيز.

بوهانغ ستيلرز يهزم شنغهاي بورت

وتغلب فريق بوهانج ستيلرز على نظيره شنغهاي بورت بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث سجل الأهداف كلًا من واندرسون كارفاليو، وهونغ يون سانغ، وهان تشان-هي.

غوانغجو يعبر كاواساكي فرونتالي الياباني

وتفوق فريق غوانغجو على نظيره كاواساكي فرونتالي الياباني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب ياسر أساني من ركلة جزاء.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى