ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة السادسة.. الهلال ينفرد بالصدارة

تعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل بدء الجولة السادسة من بطولة دوري روشن، والتي تقام على مدار 3 أيام، حيث تبدأ اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر وتستمر حتى يوم السبت 5 من ذات الشهر.

وتبدأ منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي، مساء اليوم الخميس، حيث تقام 3 مباريات، إذ تفتتح لقاءات الجولة بمباراة الاتفاق والرائد في السادسة مساءً، ويلعب الاتحاد مع الأخدود في التاسعة مساءً، وفي ذات التوقيت يستضيف الوحدة نظيره الفيحاء.

وتتواصل مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، غدًا الجمعة الموافق 4 أكتوبر، بإقامة 3 لقاءات أيضًا، حيث يلتقي الخليج والخلود في السادسة مساءً، ويلعب الرياض مع القادسية في السادسة والربع مساءً، ويلتقي الشباب مع ضمك في التاسعة مساءً.

وتستأنف مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل الموافق 5 أكتوبر بـ3 لقاءات أيضًا، حيث يستضيف النصر نظيره العروبة في السادسة والربع مساءً، ويواجه التعاون نظيره الفتح في تمام الساعة 6:25 مساءً.

وتختتم لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والهلال في قمة مباريات الأسبوع السادس من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في التاسعة مساءً.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، ويأتي الاتحاد ثانيًا بـ12 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثالث، ثم النصر في المرتبة الرابعة بـ11 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

1- الهلال 15 نقطة

2- الاتحاد 12 نقطة

3- الشباب 12 نقطة

4- النصر 11 نقطة

5- القادسية 10 نقاط

6- الاتفاق 10 نقاط

7- الأهلي 7 نقاط

8- التعاون 7 نقاط

9- العروبة 7 نقاط

10- الرياض 7 نقاط

11- الرائد 4 نقاط

12- الخلود 4 نقاط

13- الأخدود 4 نقاط

14- الخليج 4 نقاط

15- الفيحاء 4 نقاط

16- الوحدة 4 نقاط

17- ضمك 3 نقاط

18- الفتح 3 نقاط.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى