نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا.. فوز ليفربول وسقوط ريال مدريد وبايرن ميونخ

تعرف على نتائج مباريات اليوم الثاني من مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت إقامة 9 لقاءات، شهدت جمعيها أهدافًا بحصيلة تهديفية غزيرة.

ليفربول يعبر بولونيا بهدفين

حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على حساب نظيره بولونيا الإيطالي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ثنائية الريدز كلًا من ألكسيس ماك أليستر، والنجم المصري محمد صلاح.

ريال مدريد يسقط أمام ليل الفرنسي

وسقط ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه ليل، بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث جاء هدف الفريق الفرنسي عن طريق اللاعب جوناثان ديفيد.

أستون فيلا يضرب بايرن ميونخ

وتغلب فريق أستون فيلا الإنجليزي على ضيفه العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني بهدف دون مقابل، جاء عن طريق اللاعب جون دوران.

خسارة مدوية لـ أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا

تلقى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خسارة مدوية أمام بنفيكا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل أهداف الفريق البرتغالي كلًا من محمد كريم أكتوركوغلو، وأنخيل دي ماريا، وألكسندر باه، وأوركون كوكو.

يوفنتوس يخطف فوزًا قاتلًا أمام لايبزيج

وخطف فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا قاتلًا أمام مضيفه أر بي لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهداف اليوفي كلًا من دوشان فلاهوفيتش هدفين، وفرانشيسكو كونسيساو هدف، فيما جاءت ثنائية الفريق الألماني عن طريق اللاعب بينجامين سيسكو.

أتالانتا يضرب شاختار بثلاثية

وحقق فريق أتالانتا الإيطالي فوزًا عريضًا على نظيره شاختار دونستيك الأوكراني بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل كلًا من بيرات ديمسيتي، وأديمولا لوكمان، وراؤول بيلانوفا.

فينورد يفوز على جيرونا

فاز فريق فينورد على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، حيث سجل للفريق الهولندي كلًا من بانخيل هيريرا، ولاديسلاف كريتشي بالخطأ في مرماهم، وأنتوني ميلامبو، فيما جاء هدفي الفريق الإسباني عن طريق ديفيد لوبيز سيلفا، ودوني فان دي بيك.

كلوب بروج يتخطى ستورم جراتس

وحقق فريق كلوب بروج البلجيكي فوزًا صعبًا خارج ملعبه على حساب ستورم جراتس النمساوي، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب كريستوس تزوليس.

التعادل يحسم مواجهة موناكو ودينامو زغرب

وحسمت نتيحة التعادل مباراة موناكو الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي بهدفين لكل فريق، حيث سجل للفريق الفرنسي محمد ساليسو، ودينيس زكريا، فيما جاء هدف دينامو زغرب عن طريق بيتار سوتشيتش، ومارتن باتورينا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى