موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو، في الدوري الأوروبي، ويستعد مان يونايتد لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2024-2025.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على بورتو البرتغالي، في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب “الدراجاو”، تحت قيادة تحكيمية للحكم توبياس ستيلر.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ويدخل اليونايتد اللقاء وهو عينه على تحقيق الفوز، وذلك لاقتناص الثلاث نقاط، وتعويض تعادل في المباراة السابقة، ومحاولة من إريك تين هاج مدرب الفريق في إنقاذ مسيرته مع الفريق الإنجليزي، بعد النتائج السيئة التي يُعاني منها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، وتعادل مان يونايتد أمام نظيره تفينتي الهولندي، في الجولة الأولى.

وعلى الجانب الآخر، يسعى بورتو البرتغالي لتحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره، لتعويض هزيمته في المباراة السابقة، وتعرض بورتو للهزيمة أمام نظيره بودو جليمت النرويجي.

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي 

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره بورتو البرتغالي، في مواجهات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس، وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام بورتو البرتغالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي 

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره بورتو البرتغالي، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى