القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورتو، في الدوري الأوروبي، ويستعد اليونايتد لمواجهة نظيره بورتوالبرتغالي، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2024-2025.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على بورتو البرتغالي، في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعبالدراجاو، تحت قيادة تحكيمية للحكم توبياس ستيلر.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي 

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره بورتو البرتغالي، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي، بتعليق حسن العيدروس.

ويدخل مان يونايتد اللقاء وهو عينه على تحقيق الفوز، وذلك لاقتناص الثلاث نقاط، وتعويض تعادل في المباراة السابقة، وتعادل مان يونايتد أمام نظيره تفينتي الهولندي، في الجولة الأولى.

ويأمل إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في محاولة إنقاذ الفريق في البطولات القارية والمحلية، بعد النتائج السيئة التي يمر بها منذ بداية الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يسعى بورتو البرتغالي لتحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره، لتعويض هزيمته في المباراة السابقة، وتعرض بورتوللهزيمة أمام نظيره بودو جليمت النرويجي.

تين هاج
تين هاج

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي 

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره بورتو البرتغالي، في مواجهات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى