موعد مباراة تشيلسي وجنت في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة تشيلسي وجنت، في دوري المؤتمر الأوروبي، ويستعد تشيلسي لمواجهة نظيره جنت، في افتتاحية بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2024-2025.

ويستضيف ملعبستامفورد بريدج، مباراة تشيلسي أمام نظيره جنت البلجيكي، اليوم الخميس، في منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

تشيلسي
تشيلسي

ونجح البلوز في الصعود لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تواجه المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسمالماضي، في حين أن جينت أنهى مشوار الدوري البلجيكي في المركز الخامس ضمن مجموعة التتويج، وخاض ثلاثة أدوار إقصائية قبل الوصول إلى المرحلة الرئيسية في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويسعى تشيلسي للفوز في أولى مبارياته في بطولة دوري الأمم الأوروبية، واقتناص الثلاث نقاط من الفريق البلجيكي، على الجانب الآخر يدخل جنت وهو عينه على الفوز لا محالة ويسعى لتحقيقه أمام النادي الإنجليزي.

جنت البلجيكي
جنت البلجيكي

موعد مباراة تشيلسي وجنت في دوري المؤتمر الأوروبي

ويواجه تشيلسي نظيره جنت، في الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أكتوبر، وستنطلق مباراة تشيلسي أمام نظيره جنت البلجيكي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وجنت في دوري المؤتمر الأوروبي

وسيتم نقل مباراة تشيلسي أمام نظيره جنت البلجيكي، في دوري المؤتمر الأوروبي، عبر قناة beIN Sports HD 9، الناقل الحصري لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى