تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي.. موقف محمد عبد المنعم

يستعرض هذا التقرير تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي، وموقف النجم المصري محمد عبد المنعم من المشاركة في اللقاء الذي يجمعهما على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة اليورباليج.

ويحل فريق نيس الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، ضيفًا على نظيره لاتسيو الإيطالي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة نيس ضد لاتسيو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى فريق نيس الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم، لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما تعادل على ملعبه في الجولة الأولى أمام ريال سوسيداد الإسباني بهدف لكل فريق.

أما فريق لاتسيو يتسلح بالأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، وتحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما حقق فوزًا عريضًا على دينامو كييف الأوكراني في الجولة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة.

تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: مارسين بولكا.

الدفاع: يوسف ندايشيمي، مويس بومبيتو، دانتي.

الوسط: جوناثان كلاوس، بابلو روزاريو، توم لوشيت، هشام بوداوي.

الهجوم: بدر الدين بوعناني، جيريمي بوكو، يوسوفا موكوكو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى