موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يجمعهما على ملعب سلهرست بارك، في افتتاح لقاءات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

ويحتضن ملعب سلهرست بارك، مواجهة ليفربول وكريستال بالاس في افتتاح مواجهات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى فريق ليفربول لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بعدما خطف الصدارة في الجولة الماضية، مستفيدًا من تعثر مانشستر سيتي.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة، فيما يتواجد كريستال بالاس في الترتيب الثامن عشر بـ3 نقاط.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في افتتاح مواجهات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب سلهرست بارك، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 5 أكتوبر.

تنطلق صافرة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وكريستال بالاس في افتتاح مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى