الاتحاد يهزم الأخدود بصعوبة في الدوري السعودي ويتقاسم الصدارة مع الهلال

حقق فريق الاتحاد فوزًا صعبًا على نظيره الأخدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز بالمدينة الرياضية، لحساب لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فريق الاتحاد بدأ الموسم بقوة وحقق 3 انتصارات متتالية قبل أن يسقط أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يعود ويحقق فوزين على الخليج والأخدود.

ويستعد الاتحاد لمواجهة من العيار الثقيل أمام القادسية في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم 19 أكتوبر الجاري على ملعب الملك عبد الله الدولي.

ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل هدفه السابع في الدوري السعودي هذا الموسم، ليصبح الهداف بالتساوي مع ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، كما عزز اللاعب موسى ديابي صدارته لأكثر من صنع أهدافًا في دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 7 تمريرات حاسمة.

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت، لحين خوض الهلال مباراته القادمة أمام الأهلي، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

أهداف مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل لصالح الاتحاد في الدقيقة 50، بعد تمريرة من موسى ديابي من داخل منطقة الجزاء الى كريم بنزيمة الذي سددها قوية أصطدمت بالعارضة وتدخل الشباك.

وأضاف اللاعب حسام عوار الهدف الثاني لصالح الاتحاد في الدقيقة 89، عقب تمريرة من كريم بنزيما من خارج منطقة الجزاء الى ستيفن بيرجوين الذي أرسلها عرضية وصلت إلى حسام عوار الذي سددها قوية برأسه سكنت الشباك.

وتمكن اللاعب صالح العباس من تسجيل هدف فريق الأخدود الوحيد في الدقيقة 90+6، بعدما قابل عرضية زميله، وسدد بقدمه في شباك الاتحاد.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى