صفقة تاريخية.. ريال مدريد على أعتاب حسم التعاقد مع هالاند

باتت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، على أعتاب حسم التعاقد مع النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هالاند على أعتاب الانتقال إلى ريال مدريد

وبحسب ما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النجم النرويجي إيرلينج هالاند، دخل ضمن اهتمامات نادي ريال مدريد لضمه في صيف 2024 المقبل، لتدعيم خط هجوم الفريق، في حال رحيل النجم الفرنسي، كريم بنزيما.

واكملت أن عقد كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد الإسباني، من المنتظر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما من المقرر أن يتم تجديد عقده لمدة عام إضافي.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادي ريال مدريد، ستنتظر حتى صيف العام المقبل، حتى يقوم بحسم التعاقد مع النرويجي هالاند بمبلغ أقل، في حال لم يتم تفعيل بند الشرط الجزائي في عقده مع النادي الإنجليزي الذي سينتهي حتى صيف 2027.

كما أضافت الصحيفة؛ أنه في حال لم ينجح ريال مدريد في ضم هالاند وعدم تفعيل البند، فإن ريال مدريد سيقدم عرضا مميزا، في الفترة القادمة إلى إيرلينج هالاند، باعتباره أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

واختتمت الصحيفة الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يضع مبلغ مالي كبير يتراوح بين 220 إلى 240 مليون يورو من أجل حسم صفقة هالاند بشكل نهائي من مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى