موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب الملك عبد الله الدولي، في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويصطدم الأهلي والهلال على ملعب الملك عبد الله الدولي، في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويسعى الأهلي للفوز على الهلال واقتناص الثلاث نقاط من أجل استعادة توازنه في الدوري السعودي للمحترفين، والعودة لطريق الانتصارات، خاصة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام القادسية، كما يدخل مواجهة الزعيم بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا هامًا على الوصل الإماراتي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

أما الهلال يرغب في مواصلة سطوته والاستمرار في طريق الانتصارات، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأن الفريق حقق 5 انتصارات متتالية ولم يتعادل أو يخسر مطلقًا خلال الموسم الجاري.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثاني الذي خاض 6 مواجهات، بينما يتواجد الأهلي في الترتيب الثامن بـ7 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

يلتقي الأهلي والهلال في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك عبد الله الدولي، وذلك اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر.

تبدأ أحداث مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال في قمة لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC، بتعليق الثلاثي فهد العتيبي، وأحمد النفيسة، ومحمد حسين.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى