الأهلي يخطط لضم صفقتين من العيار الثقيل

يخطط مسؤولو النادي الأهلي السعودي، للتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تكوين فريق قادر على المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

ويخوض الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام الهلال في التاسعة مساء اليوم على ملعب الملك عبد الله الدولي، في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

محمد صلاح وفان دايك على رادار الأهلي

وبحسب موقع “CaughtOffside”، فإن النادي الأهلي السعودي، بدأ مؤخرًا في إجراء محادثات رسمية مع ليفربول الإنجليزي لضم محمد صلاح، النجم المصري خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو ضمان توقيعه في صفقة انتقال حر في صيف 2025، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

وشدد الموقع على أن محمد صلاح الذي سينتهي عقده مع ليفربول قريبًا يتفاوض بالفعل مع ناد جديد، لافتًا إلى أن ممثلي الملك المصري يناقشون بالفعل الرحيل عن ليفربول، فيما يريد مسؤولو الأهلي الانقضاض على الصفقة التي ستكون بالفعل حدثًا مدويًا في ميركاتو الكرة العالمية.

ولفت الموقع إلى أن الأهلي أيضًا يراقب عن كثب قائد ليفربول فيرجيل فان ديك، وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادرًا على تأمين توقيع صلاح أم لا، فإنه منفتح كثيرًا على صفقة الدولي الهولندي قبل بداية موسم 2025-2026.

وأوضح أن خطة النادي الأهلي هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار عام آخر، وفي حالة فشل مفاوضاتهما الحالية مع ليفربول، فإن كلا النجمين مستعد لمناقشة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأختتم الموقع تقريره بالتأكيد على أن الأشهر القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمدرب ليفربول أرني سلوت، الذي يحتاج إلى توضيح الغموض الذي يدور حول مستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى