موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب مينديزوروتزا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس على أرضية ملعب مينديزوروتزا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة بقيادة مديره الفني الألماني هانز فليك، لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني، عقب سقوطه أمام أوساسونا برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية، كما يدخل الفريق الكتالوني اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على يانج بويز السويسري بخماسية نظيفة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 من نقطة من 7 انتصارات وتعادل، فيما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في الترتيب الحادي عشر بـ10 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني على أرضية ملعب مينديزوروتزا، وذلك غدًا الأحد الموافق 6 أكتوبر.

تنطلق مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لحقوق إذاعة مباريات الدوري الإسباني والبطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة bein sports premium، بتعليق حسن العيدروس.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى