تشكيل الأهلي أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.. توني في الهجوم

يستعرض هذا التقرير تشكيل الأهلي أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الملك عبد الله الدولي، في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويصطدم الأهلي والهلال على ملعب الملك عبد الله الدولي، في قمة لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويسعى الأهلي للفوز على الهلال واقتناص الثلاث نقاط من أجل استعادة توازنه في الدوري السعودي للمحترفين، والعودة لطريق الانتصارات، خاصة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام القادسية، كما يدخل مواجهة الزعيم بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا هامًا على الوصل الإماراتي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

أما الهلال يرغب في مواصلة سطوته والاستمرار في طريق الانتصارات، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأن الفريق حقق 5 انتصارات متتالية ولم يتعادل أو يخسر مطلقًا خلال الموسم الجاري.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الثاني الذي خاض 6 مواجهات، بينما يتواجد الأهلي في الترتيب الثامن بـ7 نقاط.

تشكيل الأهلي أمام الهلال في الدوري السعودي

حراسة المرمى: عبد الرحمن الصانبي.

الدفاع: علي مجرشي، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، سعد بالعبيد.

وسط الملعب: فرانك. كيسيه، علي الأسمري، جابري فيجا.

الهجوم: رياض محرز، فراس البريكان، إيفان توني.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى