التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستعرض هذا التقرير التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في اللقاء الذي يقام على ملعب فيلا بارك، في قمة لقاءات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليج.

ويصطدم مانشستر يونايتد وأستون فيلا على ملعب فيلا بارك في المباراة التي تجمعهما، في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات حيث تعادل مع كريستال بالاس وخسر من توتنهام في الدوري الإنجليزي، وتعادل مباراتين أمام تفينتي وبورتو في بطولة الدوري الأوروبي.

أما فريق أستون فيلا يريد استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خاصة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام إيبسويتش تاون، لكنه يدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا هامًا على العملاق البافاري بايرن ميونخ في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في الترتيب الرابع عشر بـ7 نقاط.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، دييجو دالوت.

الوسط: كوبي ماينو، كاسميرو، كريستيان أريكسن.

الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلاند، أمادو ديالو.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: إزري كونسا، دييجو كارلوس، باو توريس، لوكاس دينيه.

خط الوسط: أمادو أونانا، يوري تيليمانس، جاكوب رامسي.

الهجوم: أولي واتكينز، ليون بايلي، مورجان روجرز.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى