وكيل زين الدين بلعيد يفجر مفاجأة مدوية بشأن تصريحات القندوسي

فجر على كرماني وكيل أعمال المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، مفاجأة مدوية بشأن تصريحات القندوسي، وبيان بلعيد الذي نفى من خلاله أن الأهلي فرض عليه وكيل بعينه للانضمام إلى الفريق.

وكان زين الدين بلعيد، قد أصدر بيانًا منذ ساعات، نفى من خلاله أن الأهلي فرض عليه وكيل بعينه للانضمام إلى الفريق، خلال المفاوضات التي جرت بينهما في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكيل بلعيد يؤكد صحة تصريحات القندوسي

وأكد وكيل بلعيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، أنه يشك أن زين الدين بلعيد هو من كتب البوست الخاص به على إنستجرام.

وأوضح كرماني أن أحمد قندوسي محق فيما قاله عن الوكلاء، وبلعيد كذلك ما قاله صحيح ولم يكن لديه مشكلة مع الأهلي أو أمير توفيق، والعلاقة بين الأهلي وعائلة بلعيد كانت جيدة، المشكلة أنهم لم يتوصلوا لاتفاق.

وشدد على أن الأهلي لم يفرض على بلعيد وكلاء بطريقة مباشرة، كان هناك وكلاء خفيين، هناك من وقع معه في منزله من أجل التوقيع للأحمر.

وأشار إلى أن اللاعب اختار المشروع الرياضي الذي قدمته له بالانتقال لـ أوروبا، واللاعب ضميره مرتاح، موضحًا أن عقده مع بلعيد مستمر حتى عام 2026.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه تحدث مع محمد رمضان، المدير الرياضب ومدير الكرة بالنادي الأهلي، واستفسر منه رمضان عن حقيقة تصريحات القندوسي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى