موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة برشلونة وألافيس، في البريميرليج، ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ديبورتيفو ألافيس، اليوم الأحد، بمنافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ويدخل البلواجرانا اللقاء وهو يرغب في استكمال نجاحاته منذ بداية الموسم، والفوز خلال اللقاء لاقتناص الثلاث نقاط، والتحليق في سماء الصدارة منفردًا، بعد فوزه في سبع مباريات، والهزيمة في مباراة وحيدة.

برشلونة
برشلونة

وتعرض برشلونة للهزيمة أمام نظيره أوساسونا، برباعية مقابل هدفين، في منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، بفارق ستة نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يتواجد ألافيس في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني

ويواجه برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، في منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم الأحد الموافق السادس من شهرأكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة برشلونة وألافيس في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

برشلونة
برشلونة

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني

وسيتم نقل مباراة برشلونة أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس، في منافسات الدوري الإسباني، عبر قناة beIN sports HD3، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، وسيقوم على تعليق مباراة برشلونة وألافيس المعلق حسن العيدروس.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى