مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الزمالك مع جوهرة ليفربول.. خاص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الإدارة البيضاء من التعاقد مع اللاعب الإنجليزي من أصل نيجيري أوفي إيجاريا، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب التعاقد مع أوفي إيجاريا، بعد اختباره في التدريبات واجتيازه الكشف الطبي.

وكان الإعلامي خالد الغندور، قد أكد على أن البرتغالي جوزيه جوميز طلب التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، ولكن المجلس الأبيض تحفظ على هذا الانتقال.

وذكر أن اللاعب سيخضع لاختبارًا طبيًا ثم سيشارك في التدريبات والمباريات، وفي حال التعاقد معه سيحصل على مقابل مادي مقبول بالمقارنة بالمحترفين الموجودين بالفريق.

هل يتعاقد الزمالك مع أوفي إيجاريا؟

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»، أن النادي سيتعاقد مع اللاعب الإنجليزي من أصل نيجيري أوفي إيجاريا، في حال اجتيازه للكشف الطبي.

وشدد المصدر على أنه ليس خضوع اللاعب لاختبارات في نادي الزمالك قبل التعاقد معه، موضحًا أن الأمر كله يتعلق باجتيازه للكشف الطبي، وفي حال عدم وجود أي مشاكل صحية، سيتم حسم التعاقد مع أوفي إيجاريا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى