آينتراخت فرانكفورت يقطع الطريق على عمالقة الدوري الإنجليزي بشان ضم عمر مرموش

يخطط نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لقطع الطريق على عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي ترغب في التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة، تداول الكثير من الأنباء حول رغبة عمالقة الدوري الإنجليزي وعلى رأسها ليفربول وأرسنال في التعاقد مع عمر مرموش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ويعيش النجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، حالة من التوهج الكروي مع فريق في الدوري الألماني هذا الموسم، بعدما نجح في تصدر قائمة هدافي البوندسليجا.

ونجح عمر مرموش في تسجيل هدفين وصنع هدف آخر، ليقود فريقه آينتراخت فرانكفورت لخطف تعادل ونقطة ثمينة من أنياب العملاق البافاري بايرن ميونخ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في الدوري الألماني.

ووصل رصيد عمر مرموش إلى 8 أهداف مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني هذا الموسم، ليتصدر قائمة هدافي البوندسليجا، ويبتعد عن هاري كين صاحب المركز الثاني بفارق 3 أهداف.

أداء عمر مرموش مع فريقه آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ، جعله يتصدر التشكيل المثالي للجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني، بحسب ما أفادت شبكة هوسكورد العالمية.

آينتراخت فرانكفورت يخطط لتجديد عقد مرموش

وأفادت صحيفة «بيلد الألمانية» أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، يخطط لتجديد عقد النجم المصري عمر مرموش، من أجل قطع الطريق على الراغبين في ضمه.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن نادي آينتراخت فرانكفورت يُجهز عرضًا لتقديمه لـ عمر مرموش لتمديد عقده حتى 2029 ورفع راتبه من 2.5 إلى 3.5 مليون يورو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى