تطورات مثيرة في ملف تجديد عبد الله السعيد مع الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن موقف عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بخصوص تجديد تعاقده مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عبد الله السعيد، مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، وظهرت رغبة قوبة خلال الفترة الماضية من الطرفين، بشأن تجديد التعاقد، في ظل تألق اللاعب اللافت خلال الفترة الأخيرة.

عبد الله السعيد يرحب بتجديد عقده مع الزمالك

وأكد الغندور خلال تقديم برنامجه ستاد المحور: “عبد الله السعيد رحب بتجديد عقده مع نادي الزمالك، في ظل ظهوره بشكل جيد مع الفريق ومساهمته في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي خلال الفترة الماضية”.

وشدد على أن هناك رغبة مشتركة بين إدارة نادي الزمالك واللاعب على التجديد لمدة موسم أو موسمين، وسيتم عقد جلسة بين الطرفين لحسم الملف بشكل نهائي بعد انتهاء منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب غريمه التقليدي الأهلي في المباراة التي جمعتهما في السعودية، نهاية الشهر الماضي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى