معلق مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة قوية أمام موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، لحساب لقاءات المجموعة الثالثة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب إلى جانب منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال أول مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، على حساب كاب فيردي وبوتسوانا.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط من الفوز على كاب فيردي وبوتسوانا، بينما يأتي الرأس الأخضر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبأفضلية المواجهات المباشرة على موريتانيا التي تحتل المركز الثالث بالرصيد ذاته، ويتذيل منتخب بوتسوانا الترتيب بدون نقاط.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

معلق مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

من المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، عبر قناة bein sports premium 2.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، مهمة التعليق والوصف التحليلي لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى